جديد الموقع
الاخبار :         موقع حراجات         صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية         حكم اليوم         كلمة الرئيس اردوغان عن القدس         ترامب يعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل         أسباب تشنُّج العضلات     الصور :         ابتسم☺         الورد         A         سور الصين العظيم         تقليمة         دهانات #روعة     الصوتيات :         شيلات ابو حنظلة - اقوا شيله يمنيه - اسمع اسمع         شيلات ابو حنظلة - اقوى شيله يمنيه حماسيه - خاوي خويى يحتزم به خويه - ابو حنظله حصريآ         شيلات ابو حنظلة - ابو حنظله - الفرد من خولان يسوى كتيبه .. والنعم         شيلات ابو حنظلة - ارحب ارحب شيله اقلاعيه حماسيه طيران -- اداء أبو حنظله         شيلات ابو حنظلة - شيلة زُبيد المذحجيه كلمات القيصر ابو ليث الزبيدي اداء ملك الشيلات ابو حنظلة         شيلات يمنية منوعة - يادكتور لاتنصحني شيلة دان حضرمي     الفيديو :         قتال حيوانات         افضل 20 مقطع فيديو تموت من الضحك لا يفوتكم         اقوى شيلة لعام 2017         اخبار قلبي         عبدالله الخشرمي - كثير الناس (حصرياً ) | 2017         مشاهدة اقوى فيلم اكشن فيلم الاكشن الرائع للبطل بويكا Close Range مترجم HD     المواقع :         Mezo Coupons         il maiale uterino aiuta a perdere peso - anijow.dieta-vita.com        شركة اركان المعمار للخدمات المنزليه        سعودي دايركتوري : دليل السعودية للشركات والمؤسسات - أكبر دليل سعودي للشركات والمؤسسات والمكاتب التجارية        Kuwaitscan.com        Sports Car Parts in UAE l Fone Performance   

قتل والدة في يوم عرسة

قتل رجل مصري والده بالرصاص عن طريق الخطأ في مدينة كرداسة بمحافظة الجيزة (غرب) ليلة حفل زفافه.
وفي التفاصيل أن الابن طلب من أبيه، أن يشاركه فرحته بالرقص سويا، ولبى الأب، وسط تصفيق من الأهل والأصدقاء.
ووسط هذه الفرحة الغامرة، والتصفيق، والزغاريد،

هل تريد الشهره بعملك او موقعك اعلن معنا

السلام عليكم   الكثير يبحث عن الشهره لمؤسسته او عمله او مواقعه الالكترونية
كثير مسوقين يحطو  مواضيع بالمنتديات    فهذا لاينفع ابدا  
الحل الوحيد ان تعلن بمواقع بنرات  خاصه بك
او  اقوا اعلان  شركة قوقل  لانها  هي تحدد
كلمات دلالية لاعلانك ويوصله

الحسد وعلاجة

تعريف الحسد : يقول ابن القيم في كتابه بدائع الفوائد اصل الحسد : هو بغض نعمة الله على المحسود وتمني زوالها.   ويذكر العلماء أن مراتب الحسد أربعة وهي : الأولى : تمني زوال النعمة عن المنعم عليه ولو لم

العمل الحر على الإنترنت وملخص تجربتي

يمر الإنسان طول حياته بتجارب تلعب دور هام في مستقبله وأهم تجربه في حياة الإنسان من الناحية المادية هي الحصول على فرصة عمل جيدة ومع التقدم التكنولوجي أصبح الإنترنت هو سوق أساسي من اسواق العمل وطبعا مع سمة العصر في

التّدخين - إنه اختيارك

لا يختلف اثنان فيما يخص مخاطر التدخين، فهو ضار بالصحة بكل تأكيد. إن التدخين يؤذي كل أعضاء الجسم تقريباً. ويسبب تدخين السجائر نسبة 87% من حالات الموت بسرطان الرئة. وهو مسؤول أيضاً عن الكثير من السرطان والمشاكل الصحية الأخرى. ويشمل

كيف اهيئ نفسي للصيام في رمضان؟

في شهر رمضان يحدث تغيير جذري ومفاجىء في مواعيد الوجبات وفي الساعة البيولوجية، وكذلك في الاختيارات الغذائية والنشاط الجسدي، مما يعرض الصائم الى اضطرابات هضمية. وقد كشفت الابحاث ان الجوع والعطش وقلة  النوم والانقطاع المفاجئ عن الكافيين والنيكوتين هي من الاسباب

#لماذا يخون الرجال زوجاتهم مع الخادمات؟

خيانة الرجل العربي لزوجته مع الخادمة، قصة كثيراً ما تتكرر في البيوت العربية حتى صارت وكأنها جزء من هيكل أو تركيبة هذه البيوت التي تعتمد على الخادمات، وظاهرة سلبية تستحق من جميع الأطراف وقفة، فأصابع الاتهام تشير إلى أضلاع المثلث الثلاثة

لماذا يحتفل الأجانب بعمالهم بهذه الطريقة ؟

 إختار ملياردير صيني أن يحتفي بعماله بطريقة خاصة أثارت الإنتباه نحوه ونحو شركته في كل بقاع العالم، حيث دعا “لي جين يان” عماله البالغ عددهم 6400 لقضاء عطلة بباريس الفرنسية، وذلك شكرًا على مجهوداتهم في العمل.
الملياردير، الذي
يملك شركة كبيرة تدعى

تعرف على قصة الجن الذي طرد طالبات من مدرسة في السعودية

شكلت إدارة التعليم بالمدينة المنورة بشكل عاجل فريقاً من الشؤون التعليمية للبنات للتحقيق في ادعاءات مدرسة للبنات حول معاناة طالباتها من "الجن".
أوضح المتحدث الرسمي بإدارة تعليم المدينة المنورة أن هذا الإجراء اتخذ بعد شكاوى أولياء الأمور بسبب ما أصاب بناتهم من

الابتسامة جميلة فهي لاتكلف الكثير

ابتسم فالابتسامة  تذيب الهموم والأحزان  وتوقظ السعادة من سباتها .. 
ابتسم  فابتسامتك علامة  الجودة في عالمنا المتعب .. 
ابتسم فكل الآلآم لا يقرأها سوى تبسمكــ ..
ابتسم  ولا تحرم نفسك الأجر با ادخال السرور  في قلب أخيكـ .. 
ابتسم ويكفيك أن ترى الآخرين يبادلونك

خطوات لمعرفة ما يدور في عقل المرأة

 إن أغلب المشاكل والخلافات التي يتعرّض لها المرتبطون، تكون بسبب سوء الفهم فيما بينهم، حيث لا يستطيع الرجل توقّع ما تفكّر به المرأة والعكس صحيح.
فإذا ما عرف الرجل ما يدور
في خلد المرأة، قد يستطيع ذلك مساعدته في تجنّب العديد من

هندي يغرز 550 إبرة في وجهه

نجح هندي في غرز 550 إبرة جراحية في وجهه مرة واحدة، وظهر ذلك الرجل وقد غطت الإبر وجهه ولسانه بالكامل، مشيراً
إلى أنه قادر على غرز المزيد، لكنه أوضح أنه مقيد بوقت زمني محدد.
وأعرب الهندي الذي يدعى "بيهوبان شاندرا داس" البالغ

تزوج واحمي نفسك من هذه الأمراض الخطيرة

خلصت احدى الدراسات الأميركية في نتائجها إلى أن الزواج ذات فوائد ومنافع كُثر، وأشارت إلى أن الأشخاص المتزوجين لديهم مخاطر أقل للإصابة بالأمراض
القلبية الوعائية بالمقارنة مع العازبين أو الأرامل أو المطلقين؛ بحسب "صحيفة الكويتية".
وأكدت أن "الدراسة" أجريت بالاستناد إلى الملفات

مليونير يرد الجميل لأهالي قريته بطريقة غريبه وغير متوقعه

شيونغ شيهوا هو مليونير صيني يبلغ من العمر 54 عاماً قرر رد الجميل لأهالي القرية التي كان يعيش فيها مع عائلته أثناء طفولته وهي قرية شيونغ كينغ بضواحي مدينة شنيو بجنوب الصين، ، حيث أنهم كانوا يساعدون عائلته فى فقرها للتخفيف

أخطاء يجب تجنبها لبناء العضلات بسرعة

عملية بناء العضلات ليست بالسهلة، فالكثيرون يتخيلون أنهم لمجرد ذهابهم لصالة الألعاب الرياضية والتدريب المنتظم والتغذية العشوائية بذلك وصلوا إلى الغرض المطلوب، ولكنهم بعد ذلك يصطدمون بالواقع أن الهدف لم يتم الوصول إليه بل عليهم إعادة كل ما قاموا به من

10 أسرار تخفيها شركات الطيران عن الركاب

يستخدم ملايين الأشخاص الرحلات الجوية في التنقل من بلد إلى آخر بهدف العمل أو السياحة أو الدراسة لكونها أسهل وأسرع وسيلة للسفر، إلا أن الكثيرين يجهلون أمورا هامة من شأنها أن توفر عليهم المال وتضمن لهم حقوقهم أثناء السفر بالطائرة.
واستعرض موقع

أسئلة حول العادة السرية

ما هي العادة السرية ؟العادة السرية هي الوصول إلى الرعشة الجنسية بدون الوصال الزوجي وذلك عن طريق اليد وتسمى الاستمناء أو نكاح اليد .

هل للعادة السرية أشكال ؟نعم يوجد عدة أشكال بالنسبة للذكور والإناث

هل للعادة السرية مضار على صحة الإنسان ؟العادة

فتاة كندية اسمها داعش تربح معركة مع فيسبوك

عانت مراهقة كندية من تبعات كونها تحمل اسم داعش، ما عرضها لمضايقات بلغت ذروتها بإغلاق فيسبوك لحسابها الشخصي لتطابق اسمها مع هذا التنظيم المتطرف.
ويطلق على الفتاة “ISIS” وهو اختصار بات يطلق على داعش بالانجليزية.
وتقول إن كثيرين من زملائها في المدرسة

لماذا عليك أن تتجنب زواج الأقارب

تنتشر عادة الزواج من الأقارب ومن نفس العائلة في مجتمعنا الشرقي والعربي بالتحديد.

ابنة عمك, ابنة عمتك خالتك خالك دائماً ما يكون هؤلاء الأشخاص هم
من ستناسبهم وترتبط بهم, لكننا ننسى قول الله تعالى:" وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا ", وقوله تعالى لم

أغلى ’برغر’ بالعالم بـ7000 دولار في الإمارات

سجلت الإمارات العربية المتحدة رقمًا قياسيًا جديدًا من خلال "وجبة برغر" تخطى ثمنها الـ25 ألف درهم إماراتي، أي ما يعادل 7 آلاف دولار، عبر فعالية خيرية أقيمت خصيصاً لدعم مرضى سرطان الثدي.
وسجلت فعالية "لقمة وردية"، التي نظمتها القافلة الوردية في مول

أسرار صادمة تخفيها المرأة دائماً عن الرجل

من المعروف أن المرأة مخلوق ثرثار نسبياً إذا قمت بمقارنتها مع الرجل، ولكنك ستندهش عند معرفة أن الرجال ليسوا الوحيدين الذين يكتمون الأسرار، فللمرأة أيضاً بعض الأسرار التي تخفيها عن الرجل، والقليل من الرجال يتمكنون من كشفها! وعلى الرغم من أن

احذروا الدعوات الخبيثة لتشغيل مكالمات "واتساب"

أثار نبأ إطلاق شركة "واتساب" ميزة المكالمات الصوتيّة، عبر الدعوات، بشكل تجريبي قبل موعد الإطلاق الرسمي، والمتوقع أواخر الشهر الجاري، اهتمام الكثير من المستخدمين في العالم.
هذا الاهتمام، استغلّته مجموعات تنشر برمجيّات خبيثة على الشبكة. وأرسل هؤلاء الرسالة التالية إلى مستخدمين: "Hey,

رواتب رؤساء الدول في العالم

نشر موقع سي إن إن تقريرا كشف فيه القادة الأعلى دخلا في العالم من ناحية قيمة دخلهم السنوي، بحسب آخر الإحصاءات الرسمية
وبعد تحويل ما يتقاضونه إلى الدولار الأميركي بأسعار الصرف الحالية.

في المرتبة 1: الرئيس الأميركي، باراك أوباما، ويتقاضى 400 ألف

تويتر يحظر نشر الصور الجنسية

حظر موقع التدوين المصغر "تويتر" نشر الصور الإباحية أو الصور الجنسية الحميمية الخاصة بالمستخدمين الآخرين دون موافقتهم.
وعدّلت الشبكة سياسة السلوك المسيء بحيث تمنع على المستخدمين التهديد بالعنف ضد بعضهم بما في ذلك التهديد القائم على العنصرية بحسب العرق أو الاثنية أو

مطرب مصري يفضح زوجته السورية الثرية تخونه مع زميله

قالت وسائل إعلام مصرية إن مطرباً مصرياً ادعى أن زوجته السورية "خانته" مع صديقه.
وأفاد موقع "صدى البلد" المصري، بأن
رئيس نيابة الهرم، المستشار أحمد حامد، أحال امرأة سورية "ثرية" إلى محكمة الجنح بتهمة الزنا.
وجاء ذلك بعد أن ضبطها زوجها "المطرب" المصري

لماذا تحك الذبابة يديها طوال الوقت ؟ معلومة سوف تدهشك

إذا راقبت حركات الذبابة وهي ساكنة في يوم من الأيام سوف تستغرب إذ أنك ستجدها تحك يديها طوال الوقت ودون توقف وبسرعة شديدة جداً ، فهل فكرت يوماً ما هو سبب هذا السلوك ؟ ولماذا تفعله جميع الذبابات ؟ 

والحقيقة أن

سبب ارتدا الساعة بـ اليد اليسرئ

يستخدم غالبية البشر اليد اليمنى، لذلك قامت الشركات الصانعة لساعات اليد بتصميمها لتناسب استعمال الأغلبية، حيث تم وضع الجزء المخصص لاعداد قراءات
الساعة بحيث يتمكن الشخص من استعمال يده اليمنى في لضبط ساعته وهو يرتديها في يده اليسرى.
هذا من جهة. ومن

هل يشعر الأشخاص أثناء إعدامهم شنقًا بالألم

«كل محكوم عليه بالإعدام يُشنق» هكذا ينص قانون العقوبات المصري، الذي يوضح طريقة تنفيذ العقوبة الذي يصفها البعض بـ«القاسية»، فهل
يشعر «المجرم» المحكوم عليه بالإعدام بالألم لحظة تنفيذ الحكم؟.

يشار إلى أن عقوبة الإعدام تنفذ بإحاطة رقبة المحكوم عليه بالإعدام بحبل طويل،

أسرع سيارة في العالم

يعكف مجموعة من المهندسين البريطانيين على بناء أسرع سيارة في العالم، من المتوقع أن تحطم الرقم القياسي العالمي في السرعة، وتتجاوز سرعة رصاصة منطلقة من سلاح ناري.
ويطمح المهندسون إلى تحطيم الرقم القياسي الحالي الذي لا يزال صامداً منذ عام 1997 لأسرع

ضحايا العنف النسائي

تشهد بلجيكا اعتباراً من مارس (آذار) المقبل، وجود أول مركز لاستضافة ضحايا العنف المنزلي من الرجال، حيث تفتح المؤسسة الأولى من هذا النوع أبوابها في مقاطعة أنتويرب.
وتوجد ببلجيكا منذ أعوام مراكز لإيواء النساء اللاتي تعرضن للعنف على يد أزواجهن في المنزل،

الدواء المناسب للخيانة الزوجية

بعد بحث طويل ، تمكن باحثون من اكتشاف أهم أسباب الخيانة الزوجية، حيث توصل علماء إلى أن الشخص الذي يقوم بالخيانة، فهو يملك جينا
مسؤولا عن الخيانة الزوجية و قد تم تحديد كل خصائصه و مميزاته من اجل توفير حل للقضاء

المرأة غير كاتمة للأسرار

أظهرت دراسة علمية حديثة صحة المثل القائل إن «المرأة لا تؤتمن على سر»، على الأقل عند المصريات، حيث أثبتت أن أغلب النساء لا
يستطعن الاحتفاظ بالسر لأكثر من 38 ساعة وغالبا ما يبحن به إلى أشخاص غير معنيين.
وأكدت أستاذة علم الاجتماع
<< <1 2 3 4 5 6 7 8 > >>

هل تعلم

كمية الهواء التي يستنشقها الشخص البالغ يوميا تصل الى 500 قدم مكعب.

إستفتاء

هل اعجبك الاستايل الجديد

71%

29%
إجمالي الأصوت: 52

تسجيل الدخول


احصائيات عامة

المقالات 817
الصور 323
الفنانين 25
الأغاني 994
المرئيات 187
البرامج 109
المواقع 30
المجموع 2,485